عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

سوسة : بطاقة إيداع بالسجن ضد رئيس إقليم الصوناد بشبهة الاستيلاء على أموال عموميّة

أفاد المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سوسة 1 والناطق الرسمي بها معز اليوسفي بأن قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثاني أصدر اليوم الأربعاء بطاقة إيداع بالسجن ضد رئيس إقليم الشركة التونسية لإستغلال وتوزيع المياه وذلك على خلفية شبهة فساد والإستيلاء على أموال عمومية مصدرها أموال فواتير المواطنين.

ويشار إلى أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 تولت فتح بحث تحقيقي ضد جملة من أعوان عموميين بالشركة التونسية لإستغلال وتوزيع المياه إقليم سوسة على خلفية إستيلاءات على أموال عمومية.

وترجع الواقعة الى شهر نوفمبر 2021 بعد حصول العلم بوجود شبهات افعال صادرة عن المظنون فيهم تتعلق بتعمد استخلاص فائدة لنفسه او لغيره دون وجه حق، والاستيلاء على اموال راجعة للدولة وضعت تحت يده بموجب الوظيف.

وقد تولى قاضي التحقيق الأول إصدار بطاقتي إيداع في مواجهة موظفين عموميين من أجل ما نسب إليهما من أفعال موجبة للتتبع ولازالت الأبحاث متواصلة في هذا الصدد والبحث جاري عن مظنون فيهما آخرين وتقرر إبقاء طرف بحالة سراح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك