عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

رئيس الجمهورية يشرف على مهرجان توديع سرية التدخل السريع

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء أمس الإثنين 13 ديسمبر 2021 بالقاعدة العسكرية بالعوينة، على مهرجان توديع سرية التدخل السريع الخفيفة بجمهورية إفريقيا الوسطى تحت راية الأمم المتحدة، وذلك بحضور وزير الدفاع الوطني وأعضاء المجلس الأعلى للجيوش.

وذكّر رئيس الجمهورية بالسجّل الحافل للقوات العسكرية التونسية التي شاركت بنجاح، منذ الاستقلال إلى اليوم، بأكثر من 10 آلاف عسكري في 23 مهمة لحفظ السلام في عدة مناطق من العالم.

وأكّد رئيس الدولة على أن القيم الحضارية المترسخة في بلادنا تعكس نوايا تونس في مجال الدفاع والأمن وحرصها على بناء رؤية مشتركة مع الدول الصديقة لرفع التحديات الأمنية التي يعيشها العالم.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أنه حيثما حلت القوات العسكرية التونسية داخل الوطن أو خارجه لم تضع في الاعتبار سوى رفع الراية الوطنية عاليا في كنف الانضباط والالتزام بالقيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك