عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

مسلح حاول اقتحام وزارة الداخلية

نقلا عن شهود عيان في تونس، اليوم الجمعة، أن هناك استنفارا كثيفا للشرطة أمام مقر وزارة الداخلية، فيما تحدثت وسائل إعلام عن تمكن الشرطة من إحباط هجوم إرهابي.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، في تصريح صحفي، “لا يمكنني الآن إعطاء أي تفاصيل. أنا في ساحة الجريمة الآن”.

وذكرت إذاعة “موزاييك أف آم”، أن أحد الشبّان مدججا بالسلاح الأبيض حاول أن يقتحم مبنى وزارة الداخلية.

وعندما تصدى رجال الشرطة للشاب، أطلقوا عليه النار وأصابوه في إحدى قدميه، ثم تمكنوا من السيطرة عليه، وسط حالة من الاستنفار.

وجرى نقل الشاب المصاب بالطلق الناري، على الفور إلى أحد المستشفيات، تحت حراسة مشددة، فيما لم تتضح بعد الدوافع التي أدت به إلى محاولة اقتحام مبنى وزارة الداخلية.

وكانت تونس قد تعرضت لعدد من الهجمات الإرهابية، خلال السنوات الأخيرة، وهو ما أثر بشكل بالغ على الاقتصاد، لا سيما على تدفق السياح الذين ظلوا يشكلون مصدرا مهما من مصادر النقد الأجنبي في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك