عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الوطنية

عودة إلى توقيت حظر الجولان .. العاشرة مساء

أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي في ندوة اليوم السبت 10 أفريل 2021، أنّه استجابة لطلب رئيس الجمهورية قيس سعيد، وتفاعلا مع الواقع الاجتماعي تم إدخال تعديلات في الاجراءات التي أعلنت عنها اللجنة العلمية مؤخّرا، حيث تم تعديل توقيت حظر الجولان ليعود إلى توقيته العادي من الساعة العاشرة ليلا إلى غاية الخامسة صباحا.

وأكّد أنّ الوضعية الوبائية اليوم خطيرة جدا، بعد تسجيل تحكّم نسبي في مسار الوباء في الفترة الفارطة، والامر لم يكن اعتباطيا بل كان بفضل عمل اللجنة العلمية والحكومة.

وأرجع الانتشار الكبير للعدوى بفيروس كورونا إلى عدم التزام المواطنين بالاجراءات الوقائية وعدم التزام أصحاب المحلات والمقاهي والمطاعم بالبروتوكولات الصحية.

وشدّد رئيس الحكومة على ضرورة التزام أصحاب المحلات والمقاهي والمطاعم بالبروتوكولات الصحية، مؤكّدا على أنّ الدولة ستقوم بدورها الرقابي وستتم معاقبة كل من لا يلتزم بالاجراءات الوقائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك