عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

غدا الاربعاء … قيس سعيد يترأس اجتماعا مفتوحا رفيع المستوى

يترأس رئيس الجمهورية قيس سعيد، غدا الأربعاء 6 جانفي 2021، اجتماعا مفتوحا رفيع المستوى حول موضوع “تحديات حفظ السلم والأمن الدوليين في السياقات الهشة“، وذلك في أوّل استحقاق ضمن برنامج ترؤس تونس لمجلس الأمن الذي يتواصل على مدى شهر جانفي الحالي.

وسيتولى رئيس الجمهورية، خلال هذا الاجتماع الذي يتم عقده عن بعد، إلقاء كلمة تونس، كما سيتم بالمناسبة تقديم إحاطة كل من الأمين العام للأمم المتحدة “أنطونيو غوتيريش” ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي “موسى فكي محمد” ورئيسة ليبيريا السابقة “إيلين جونسون سيرليف“، فضلا عن إلقاء عدد من رؤساء الدول والحكومات ووزراء البلدان الأعضاء في مجلس الأمن لبياناتهم الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك