عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

الشمال الغربي: موجة برد حادة.. ثلوج منتظرة.. واستعدادات للتدخل السريع

أكد معهد الرصد الجوي أنه تم اسناد اللون البرتقالي الذي يعني درجة انذار عالية في خارطة اليقظة لولايات باجة، جندوبة، الكاف، سليانة والقصرين نظرا للثلوج المتوقعة بالمرتفعات الغربية اولا، وللأمطار الرعدية التي قد تكون غزيرة احيانا بأقصى الشمال الغربي ثانيا.

وفي هذا الإطار، أكد معتمد القصرين، أن السلطات الجهوية قامت باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمجابهة الصعوبات التي يمكن أن تترتب عن هذه التغيرات المناخية.

كما قال إنه تم تشكيل لجنة إقليمية تضم ولايات باجة وجندوبة وسليانة والكاف والقصرين من أجل التدخل العاجل والمشترك عند تساقط الثلوج.

من جهته، أكد المدير الجهوي بالنيابة للحماية المدنية بجندوبة صلاح الدبوسي، أن جميع الهياكل المتداخلة متأهبة لمواجهة موجة الثلوج المرتقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك