عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

رئيس الجمهورية يشرف على موكب إحياء الذكرى 57 لعيد الجلاء

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد صباح اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020 بمدينة بنزرت على موكب إحياء الذكرى 57 لعيد الجلاء، وكان في استقباله والي الجهة الذي سلمه بالمناسبة دراسة حول الآفاق المستقبلية للتنمية بولاية بنزرت، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.

ثم تحول قيس سعيّد والوفد المرافق له إلى روضة الشهداء، حيث أدى تحية العلم، كما استعرض تشكيلة شرفية من الجيوش الثلاثة قبل التوجّه إلى النصب التذكاري أين وضع إكليلا من الزهور وتولى قراءة الفاتحة ترحّما على أرواح الشهداء، وفق البلاغ ذاته.

وحضر الموكب رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة إلى جانب وزير الدفاع الوطني ووزير الداخلية وثلة من سامي إطارات المؤسسة العسكرية فضلا عن والي الجهة ورئيس بلدية بنزرت.

وإثر ذلك تحول رئيس الجمهورية إلى وسط مدينة بنزرت حيث استمع إلى مشاغل المواطنين والمواطنات المتعلقة بالبنية التحتية والمشاريع المعطلة وغلاء المعيشة والبطالة وقطاع الرياضة وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك