عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

تفاصيل التوقيت الإداري الإستثنائي

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية في بلاغ عن تفاصيل مواعيد العمل بالتوقيت الإستثنائي  الذي أعلن عنه أمس السبت رئيس الحكومة هشام المشيشي ضمن حزمة من الإجراءات تهدف إلى الحدّ من انتشار فيروس كورونا. 

وسيتمّ بمقتضى هذا القرار، الذي يظلّ مبدئيا ساري المفعول لمدة أسبوعين، اعتماد الحصّة الواحدة بالتناوب بين فريقين. وتمّ توزيع ساعات العمل بالإدارات والمؤسسات العمومية إلى فترتين، حيث تمتدّ الفترة الأولى من الساعة الثامنة والنصف (8:30) إلى الواحدة والنصف ظهرا (13:30). 

أمّا الفترة الثانية فتنطلق عند منتصف النهار والنصف (12:30) إلى الخامسة و30 دقيقة مساء (17:30).  

وسيتولى رئيس الهيكل الإداري بكلّ المؤسسات والإدارات المعنية توزيع الأعوان بصفة متوازنة على الفترتين المذكورتين بمقتضى مذكرة عمل داخلية.

وسينطلق العمل بهذا التوقيت الإداري الإستثنائي بداية من يوم الثلاثاء 6 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك