عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

تفاصيل التوقيت الإداري الإستثنائي

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية في بلاغ عن تفاصيل مواعيد العمل بالتوقيت الإستثنائي  الذي أعلن عنه أمس السبت رئيس الحكومة هشام المشيشي ضمن حزمة من الإجراءات تهدف إلى الحدّ من انتشار فيروس كورونا. 

وسيتمّ بمقتضى هذا القرار، الذي يظلّ مبدئيا ساري المفعول لمدة أسبوعين، اعتماد الحصّة الواحدة بالتناوب بين فريقين. وتمّ توزيع ساعات العمل بالإدارات والمؤسسات العمومية إلى فترتين، حيث تمتدّ الفترة الأولى من الساعة الثامنة والنصف (8:30) إلى الواحدة والنصف ظهرا (13:30). 

أمّا الفترة الثانية فتنطلق عند منتصف النهار والنصف (12:30) إلى الخامسة و30 دقيقة مساء (17:30).  

وسيتولى رئيس الهيكل الإداري بكلّ المؤسسات والإدارات المعنية توزيع الأعوان بصفة متوازنة على الفترتين المذكورتين بمقتضى مذكرة عمل داخلية.

وسينطلق العمل بهذا التوقيت الإداري الإستثنائي بداية من يوم الثلاثاء 6 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك