عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الوطنية

المنستير: وفاة ثانية بكورونا في أقل من ساعة و6 مصابين حالتهم حرجة جدا في حاجة للإنعاش

ارتفع منذ قليل عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا في ولاية المنستير إلى 12 حالة بعد تسجيل حالة وفاة جديدة لمصاب عمره 68 سنة بقسم الإنعاش الطبي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة أصيل معتمدية المنستير وفق ما أعلن عنه المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة.
وأضاف الببّة، أنه تم اليوم تسجيل حالتي وفاة بكورونا بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة منهما حالة بقسم الاستعجالي
يُذكر أن امرأة مسنة توفيت اليوم بالمستشفى المحلي الحاج علي صوّة بقصر هلال يشتبه في إصابتها بكورونا.
من جهة أخرى أفاد رئيس قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة الدكتور عادل سكمة، أن 6 مصابين بفيروس كورونا يقيمون حاليا بقسم الاستعجالي و في حاجة إلى أسرة إنعاش باعتبار أن حالاتهم الصحية حرجة جدا ومهددين بالوفاة.
وبيّن الدكتور سكمة، أن 3 مصابين آخرين بكورونا يقيمون كذلك بقسم الاستعجالي بمستشفى فطومة بورقيبة تتطلب حالاتهم الصحية إيواءهم بقسم الأمراض الجرثومية ووضعهم تحت التنفس الصناعي.
وشدد الدكتور سكمة على غياب أسرة إنعاش كافية للمصابين بكورونا بولاية المنستير وعلى أنه تم الاتصال بوزارة الصحة لتوفير التجهيزات الصحية اللازمة لإنعاش المصابين الذين وصفت حالاتهم الصحية بالخطيرة لكن لم يتم الاستجابة لهذه المطالب بعد.
وأشار رئيس قسم الاستعجالي بمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير إلى أن من بين المصابين بكورونا في حالة صحية حرجة أطباء عملوا بالمركز الوطني بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك