عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

عاجل : إعادة فرض الحجر الصحي الاجباري على الوافدين

أعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاثنين 27 جويلية 2020 عن جملة من الاجراءات قالت انها تأتي تبعًا لتطور الحالة الوبائية لانتشار فيروس كورونا المستجد بمختلف مناطق العالم وبتونس وإثر تسجيل إصابات وعدوى ضمن الوافدين المتمتعين بالحجر الصحي الذاتي ولتفادي مزيد انتشار الفيروس .

وأكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” انه تقرر “إلزام كل فرد من أفراد العائلة القادمة من البلدان غير المصنفة بالقائمة الخضراء أو البرتقالية بما في ذلك الأطفال دون 12 سنة بإجراءات الحجر الصحي الإجباري”.

وأضافت انه تقرر أيضا “إلزام كل فرد من أفراد العائلة القادمة من بلد مصنف ضمن القائمة البرتقالية تعذر عليه القيام بتحليل RT-PCR بما في ذلك الأطفال دون 12 سنة بحجر صحي إجباري لمدة ثلاثة أيام على الأقل إلى حين قيام مصالح وزارة الصحة بالتحليل المطلوب على نفقة الوافد” مشيرة الى انه “في صورة سلبيته يسمح له بتطبيق إجراءات الحجر الصحي الذاتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك