عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

راشد الغنوشي يهنّئ فائز السراج باستعادة قاعدة الوطية الاستراتيجية القريبة من الحدود التونسية

مثلّت مستجدات الوضع في ليبيا، محور مكالمة هاتفية أجراها رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، اليوم الثلاثاء 19 ماي 2020، مع رئيس  المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج.

وأكّد المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، في بلاغ على فحته الرسمية، أن راشد الغنوشي، قدّم خلال الاتصال تهانيه لفائز السراج باستعادة حكومة الوفاق الوطني لقاعدة الوطية الاستراتيجية.
كما عبر الغنوشي، وفق ذات البلاغ، عن ارتياحه لعودة القاعدة القريبة من حدود تونس إلى حكومة الوفاق، مؤكداً على أن لا حل عسكري للصراع في ليبيا وعلى ضرورة العودة للمسار السياسي، مشيرا إلى أن تونس تتأثر مباشرة بكل ما يحدث في ليبيا، ويهمها عودة الأمن والاستقرار للبلاد.
من جانبه أعرب فائز السراج في بيان أصدره، عن شكره وامتنانه لمشاعر الاخوة التي أبداها راشد الغنوشي مشيداً بعمق العلاقات وحرص تونس على أمن واستقرار ليبيا، وأعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك