عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

رئيس الجمهورية في زيارة غير معلنة الى ولاية القيروان

في زيارة غير معلنة تحول مساء اليوم الخميس رئيس الجمهورية قيس سعيد الى ولاية القيروان حيث تحول الى شركة “consomed” المختصة في صناعة مواد شبه طبية و التي كانت لها المبادرة في ارسال كميات و مستلزمات طبية الى ايطاليا ببادرة من رئيس الدولة الذي ثمن المجهودات المبذولة من قبل اطارات و عملة هذا المصنع.
و قد تحول بعد ذلك الى معتمدية العلا.
وحول الوضع الوبائي في الجهة اكدت اليوم الادارة الجهوية للصحة بالقيروان ان التحاليل التي اجريت يوم امس الاربعاء على 13 شخصا قد عادت بنتائج سلبية و ان عدد المصابين بقي 5 حالات ( 1 محلية و 4 مستوردة ).
و هناك حالة شفيت تمام. و ان عدد الأشخاص الخاضعين للحجر الصحي بلغ 45 فيهم 4 حالات في الحجر الاجباري, فيما انهى 926 شخصا الحجر الصحي. هذا و قد تم اخذ 9 عينات و ارسالها الى المخبر المرجعي بشارل نيكول, ليصبح العدد الجمعي للتحاليل المجراة 358.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك