عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

وزير الخارجية يعقد اجتماع تنسيقي لتسريع وتيرة إجلاء التونسيين العالقين في الخارج

انعقد اليوم الاثنين 13 أفريل 2020 بمقر الوزارة اجتماع تنسيقي ثاني بإشراف وزير الشؤون الخارجية نور الدين الريّ وبمشاركة السادة وزراء الداخلية والنقل واللوجيستيك والتعليم العالي والبحث العلمي والسياحة والصناعات التقليدية والسيدة كاتبة الدولة للشؤون الخارجية والسيد مستشار رئيس الحكومة، لاستكمال النظر في تسريع وتيرة إجلاء المواطنين التونسيين من غير المقيمين العالقين في عدد من بلدان العالم جراء تفشي فيروس كورونا.


وتبعا لما كان أعلن عنه السيد وزير الشؤون الخارجية خلال الاجتماع التنسيقي الاول المنعقد بتاريخ 10 أفريل الجاري، تولى المجتمعون النظر في مختلف مراحل عمليات الإجلاء بدءا بالجوانب اللوجستية وصولا إلى توفير فضاءات الحجر الصحي الإجباري لكل العائدين لمعالجة كل الصعوبات والاشكاليات المعترضة والتسريع بتأمين عودة أكبر عدد ممكن من التونسيين وفي اقرب الاوقات.


وقد تمّ الاتفاق على تنظيم مزيد من رحلات الاجلاء نحو عدد من الوجهات ووفقا لأولويات تتعلق خاصة بالأشخاص الذين هم في وضعيات اجتماعية وأمنية صعبة، بعد استكمال الرحلات المبرمجة خلال الاسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك