عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

علاء الشابي للمكي:”وقف برنامجي صحيح أما ضغطنا وفقعنا الدمالة وهاو اعلام البوز بالحق

أصدرت الصيدلية المركزية اليوم طلب عروض لإقتناء 400 ألف جهاز Testeurs لإكتشاف فيروس كورونا، رغم تأكيد مديرة مرصد الأمراض الجديدة والمتجددة نصاف بن علية سابقا على أن وزارة الصحّة لا تثق في مثل هذه الأجهزة.

ويأتي هذا الطلب ساعات بعد دعوة الدكتور الجراح برهان بلخيرية مساء الجمعة في برنامج “لكلنا تونس” على قناة التاسعة، وزارة الصحة، إلى الإسراع في الترخيص للمؤسسات الطبية عن طريق إصدار طلب عروض من قبل الصيدلية المركزية قبل تفشي الوباء.

وكان الدكتور حاتم عشاش اتهم ما وصفهم بـ”لوبيات” في الصيدلية المركزية بتعطيل جلب les Testeurs.

وقررت الهايكا إيقاف برنامج “لكلنا تونس” الذي قدمه علاء الشابي.

وعلق علاء الشابي على طلب العروض ونشر التدوينة التالية على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي:

هيا سيدي ماو قامت القيامة البارح على برنامجي على خاطر les testeurs إلى طالبوا بيهم الطبة و الوزارة ما جاوبتش
اليوم بعد ما وقف برنامجي الوزارة والصيدلية المركزية تخرج عرض الطلب ،علاش اليوم مش شهر لتالي إلى قالو برهان بلخيرية صحيح و هاي الوثائق قدامكم وزارة الصحة منرفزة خاطر قلنا لحقيقة كيف جبدنا الموضوع قالوا لوبيات واحنا ضد الوزارة لا يا سيدي قلنا ازربو جيبوا les testeurs باش تعرفوا اش عنا مرضي بش الناس ما تموتش وقف برنامجي صحيح أما ضغطنا و فقعنا الدمالة و تحركت الوزارة اليوم هاو اعلام البوز بالحق.

وتأتي هذه التدوينة ردا على تدوينة نشرها وزير الصحة عبد اللطيف المكي بصفحته الرسمية على الفايسبوك شدد فيها على أن قضية الكورونا هي قضية أمن وطني وأشار الي أن بعض وسائل الاعلام تتعامل مع هذه القضية بمنطق الbuzz من خلال تغييب أصحاب الخبرة والتجني على المجهود الوطني والدفاع عن الفاسدين وشبه المتحيلين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك