عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

للتوقي من فيروس كورونا: اللجنة الجهوية تواصل نشاطها تحت إشراف المعتمد الأول لولاية بن عروس

تتواصل الجلسات الدورية، اليوم الأربعاء 18 مارس 2020 للجنة الجهوية القارة المكلفة بتدعيم إجراءات التوقي من انتشار فيروس كورونا ببن عروس تحت إشراف السيد محمد بن خليفة المعتمد الأول لولاية بن عروس بحضور المدير الجهوي للصحة و المدير الجهوي للتجارة ببن عروس و الأمن والحماية المدنية والكشافة التونسية و الهلال الأحمر التونسي وثلة من الإطارات الجهوية علما أن اللجنة في حالة انعقاد دائم وفي متابعة مستمرة للأحداث.

وللتذكير فإنه إلى حد التاريخ لم يتم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا بولاية بن عروس وأكد المعتمد الأول أن اللجنة في متابعة مستمرة للوضع العام بالجهة وتعمل يوميا على اتخاذ إجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك من خلال التدخلات الميدانية للبلديات و الصحة المتمثلة في تطهير المقرات الاداراية للمؤسسات و المنشآت العمومية.

كما أكد المعتمد الأول لولاية بن عروس على ضرورة التقيد بشروط حفظ الصحة وعلى الخاضعين للحجر الصحي بالالتزام بالحجر وعدم المغادرة لحين التأكد من سلامتهم و كل مخالف لذلك يعتبر مخلا بالقوانين و التراتيب الجاري بها العمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك