عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

وزير الداخلية يؤدي زيارة إلى مقر الإدارة العامة للحرس الوطني

أدّى مساء اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 وزير الداخلية السيد “هشام المشيشي” زيارة إلى مقر الإدارة العامة للحرس الوطني، حيث اطلع على سير العمل بمختلف مصالحها.

وقد استعرض السيد الوزير بالمناسبة تشكيلة لمختلف وحدات الحرس الوطني كما تولى وضع اكليل من الزهور ترحما على أرواح شهداء هذا السلك العتيد.

وفي ذات الاطار تفقد السيد وزير الداخلية الوحدة الجوية للحرس الوطني فضلا عن فوج المدرعات وفوج الأنياب وفوج الطلائع بذات السلك.

هذا وأنصت السيد وزير الداخلية إلى مشاغل أعوان وإطارات الحرس الوطني متوجها إليهم بالشكر على ما يقدمونه من مجهودات في سبيل الحفاظ على الأمن العام وحماية الأفراد والممتلكات العامة والخاصة في مرجع نظر الإدارة العامة للحرس الوطني كما دعاهم لمواصلة الاضطلاع بمهامهم ومزيد البذل والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك