عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

الدستوري الحر يقيل لمياء جعيدان من الكتلة ويجمد عضويتها في الحزب

قرر الديوان السياسي للحزب الدستوري الحر إقالة النائبة وعضو اللجنة المركزية لمياء جعيدان من كتلة الحزب بالبرلمان، وتجميد عضويتها في الحزب وإحالتها على لجنة النظام ، بسبب حضورها اجتماع انعقد بقصر هلال يوم 01 مارس 2020 نظمه سياسيون صوتوا لحكومة الياس الفخفاخ .
وأوضح الحزب في بيان أصدره مساء أمس الاثنين ، أن منظمى الاجتماع سبق وأن “أعلنوا رفضهم لسحب الثقة من راشد الغنوشي على رأس البرلمان”، كما حضر أشخاص عرفوا بولائهم التام ل”تنظيم الإخوان” وخيانتهم لثوابت الحزب الدستوري ، وذهبوا يتمسحون على أعتاب خصوم النموذج المجتمعي البورقيبي، وفق ما ورد في البيان.
وأضاف أن القرار جاء بعد استشارة نواب الكتلة ، باعتبار أن جعيدان وهى نائبة عن دائرة المنستير خرجت عن واجب الانضباط للحزب وللكتلة البرلمانية وعن خط الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك