عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

فارس بلال: كنت أتمنى أن تكون الحكومة مبنية على رؤية اقتصادية

أكد النائب عن قلب تونس فارس بلال اليوم الاربعاء 26 فيفري 2020، في مداخلته خلال الجلسة العامة لمنح الثقة لحكومة الفخفاخ أن المشكل الأساسي في تونس هو مشكل اقتصادي بالأساس.

مضيفا أنه كان يتمنى أن تكون الحكومة منسجمة مبنيّة على رؤية اقتصادية وبرنامج توافقي يقوم على تحسين المستوى الإقتصادي والمعيشي للتونسي.

كما دعا النائب إلى تقريب وجهات النظر بين مختلف المكونات السياسية بما فيها كتلة الاصلاح والدستوري الحر، لإرساء معارضة قويّة بناءة تتصدى لكل المشاريع التي لا تصب في مصلحة الوطن.

ومن جهة أخرى اعتبر فارس بلال أن حكومة الفخفاخ هي حكومة الرئيس وهو المهندس الفعلي لها وعليه أن يتحمل مسؤولية نتاجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك