عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

تنظيم داعش يعلن عن مقتل أحد مقاتليه بتونس وإدارة الحرس الوطني توضح

أعلن تنظيم “داعش” الارهابي مساء اليوم الاثنين عبر موقع تويتر عن مقتل الارهابي التونسي ” أبو دجانة المنستيري” دون تقديمه لأي تفاصيل عن مكان وتوقيت مقتل هذا الارهابي التونسي.

وفي هذا الخصوص أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي الارهابي ذاكر بوعجيلة المكنى “ابودجانة المنستيري” قتل سنة 2017 مع مرافقه الارهابي سمير يوسف كنيته “الغدنفر” خلال محاولتهما الفرار الى ليبيا عبر بنقردان.

وأوضح الجبابلي أنه سبق لهذين الارهابيين أن انشقا عن تنظيم جند الخلافة في تونس بعد اختلافهما مع أمير الكتيبة الارهابي حسام الثليثي الذي تمت تصفيته 19 مارس 2019 في جبل السلوم.

وأضاف انهما فرا نحو مدينة المنستير باستعمال دراجة نارية و منها نحو بنقردان أين كشف امرهما وتم القضاء عليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك