عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

لقاء غير معلن بين يوسف الشاهد وإلياس الفخفاخ

التقى صباح اليوم الاثنين 17 فيفري 2020، المكلف بتشكيل الحكومة، إلياس الفخفاخ، برئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في اطار استكمال محادثات تكوين الحكومة، وفق مصادر مطلعة.

وانتظم اللقاء بصفة غير معلنة بمقر إقامة يوسف الشاهد بقرطاج وذلك بعد أن تعثرت مشاورات تكوين الحكومة اثر اعلان حركة النهضة عن سحب مرشحيها لحقائب وزارية وعزمها حجب الثقة عن حكومة الفخفاخ بسبب عدم تشريكه لحزب قلب تونس في الحكم.

وقال ذات المصدر إن الشاهد يسعى لتقريب وجهات النظر بين حركة النهضة والفخفاخ وتعيين شخصيات مستقلة يقترحها حزب قلب تونس على رأس بعض الحقائب الوزارية.

ويترأس يوسف الشاهد حزب حركة تحيا تونس أحد الأطراف المشاركة في الائتلاف الحكومي المرتقب التي أعلنت عن عزمها منح الثقة لحكومة الفخفاخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك