عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

حافلة الترجي تتعرض للتشويه في الدوحة

فوجئ المسؤولون على أمن وفد الترجي الرياضي في الدوحة في ساعة متأخرة من ليلة الخميس 13 فيفري 2020 بتشويه الحافلة الخاصة التي وضعتها لجنة التنظيم على ذمة الفريق و ذلك بكتابة شتائم موجهة مباشرة نحو معين الشعباني مدرب الترجي على الواجهة اليمنى للحافلة.

وحسب التحقيقات الاولية تبين ان صاحب هذا الفعل هو تونسي الجنسية مقيم في قطر و محب لاحد الاندية التونسية التي تعتبر غريما تقليديا للترجي و سوف تواصل السلطات الامنية القطرية التحقيق في هذه الحادثة بغية التعرف على المتسبب في هذه الحادثة الغريبة .

ومن المقرر أن يلتقي الترجي الرياضي التونسي نظيره الزمالك المصري، في بطولة السوبر الإفريقى، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في العاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض الترجي مباراة السوبر الأفريقي، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بينما حصد الزمالك لقب الكونفدرالية، للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك