عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار العالمية
أخر الأخبار

الهمالي يناشد اجتماع جنيف للتوصل الى حل

انتظم اجتماع الافرقاء الليبيين بجنيف بحضور ممثلين عن مجلس النواب الليبي و المجلس الأعلى للدولة وبرعاية البعثة الدائمة الليبية بجنيف.

وعقد هذا الاجتماع لمناقشة الوضع الراهن المستعصي فى ليبيا وبهدف التوصل الى اتفاق بين الأخوة الليبيين.

و شهد الاجتماع حضور بعض الشخصيات السياسية و الحزبية البارزة و كذلك ممثلين عن المجتمع المدني و نخبة من صناع القرار لإتخاذ قرار جريء و حاسم.

وقد شد هذا الاجتماع انتباه الجالية الليبية المقيمة بسويسرا التي عبرت عن رغبتها فى ان تتم التسوية بين جميع الأطراف الليبية فى اقرب الآجال.

وكان من بين الحضور عن الجالية رجل الأعمال السيد ابراهيم الهمالي الذى يتابع بكل شغل كل التطورات على الساحة الليبية و يبذل قصارى جهده من خلال علاقاته سواء فى المنظمات الدولية أو علاقاته مع بعض النافذين و اصحاب القرار السياسي فى اوروبا .

وعبر الهمالي عن رغبته في أن يمثل الاجتماع فرصة للفرقاء الليبيين وأن يتمكنوا من محو خلافات الماضي و ان يضعوا مصلحة الوطن نصب أعينهم، مستنكرا المأساة التى يعيشها المواطن الليبى من نزوح و تهجير جراء الحروب القائمة منذ سنوات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك