عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة شكري بن حسن يشرف على حملة نظافة بحي التضامن والمنيهلة

ادى صباح اليوم الجمعة 21 جويلية 2017 كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة شكري بن حسن  زيارة ميدانية رفقة السيدة سلوى الخياري والية اريانة لبلديتي التضامن و المنيهلة، واطلع بالمناسبة على سير إنطلاق تنفيذ الصفقة الإطارية لجمع ورفع النفايات المنزلية والشبيهة بالنسبة للقسط الخاص بولاية أريانة حيث حددت الكمية المقرر رفعها بـ 80 طن يوميا ( 50طن المنيهلة + 30 طن التضامن).
كما عاين كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة المصب العشوائي ببلديتي التضامن والمنيهلة، واذن في الابان بإفراغه بالكامل في انتظار انطلاق اشغال تركيز مركز لنقل النفايات بالمنطقة ،ومن المنتظر ان تنطلق الاشغال بداية من شهر اوت 2017.
وفي اطار متابعة الوضع البيئي، واكب كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة حملة النظافة التي انطلقت بهذه البلديات، كما شملت الزيارة المستودع البلدي ببلدية التضامن.
واعطى كاتب الدولة للشؤون المحلية والبيئة تعليماته بخصوص مزيد احكام تنظيم المستودع وخاصة التفويت في الاليات والمعدات التي زال الانتفاع بها وذلك في اقرب الآجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك