عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

ماستركارد تضع خبرتها لدفع الادماج المالي في تونس

أكّد الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بماستركارد “خالد الجبالي”، أهميّة الندوة الدوليّة للاستثمار “تونس 2020″، لافتا إلى دورها البارز في تجسيم خارطة الطريق التي أقرتها تونس من أجل الادماج والإقلاع الاقتصادي وتوظيف أحدث التكنولوجيات لذلك.

وقال إنّ “هذه الأهداف تلتقي مع الرؤية الاستراتيجية لـ”ماستركارد” لتطوير عالم يستفيد من مزايا الدفوعات الرقمية والوفورات الاقتصادية”، مضيفا أنّ “التكنولوجيات المتقدمة التي توفرها ماستركارد، الراعية لمؤتمر تونس 2020، تساهم بصفة فعّالة في دعم الاندماج المالي والنجاعة العملياتية حتّى يتمكّن الجميع من الاستفادة من القطاع المالي المنظم”. 

وتعمل “ماستركارد” منذ إطلاق خدماتها في تونس على تطوير “علاقة متميّزة” ترتكز على أسس الثقة والالتزام مع حرفائها وشركائها على غرار البريد التونسي والبنك المركزي ووزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي.

وذكر خالد الجبالي أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتوفّر على مقوّمات هامّة جدا وآفاق واعدة في مجالات التجديد والتطوير التكنولوجي وهو ما يمثل مجالا خصبا للنموّ الثابت والمجدي والمستدام. إلاّ ٲنّ 98 بالمائة من المعاملات المالية في المنطقة تتمّ حاليا نقديّا ممّا يحتمّ الإسراع لتغيير هذا الأمر.

وانتهى المسؤول في مؤسسة “ماستركارد” إلى القول: “نحن متحفزون لمواصلة بناء شراكات متميزة من أجل دعم الإدماج المالي في تونس وإسناد الاقتصاد الرقمي في هذا البلد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك