عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

وفد من رجال الأعمال السعوديين في منظمة الأعراف

بحضور السفير السعودي في تونس محمّد بن محمود، ورئيسة الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليديّة وداد بوشمّاوي، انعقد اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2016، بمقرّ منظمة الأعراف، اجتماعات الدّورة العاشرة لمجلس الأعمال السعودي التونسي المشترك.

وأكد السفير السعودي حرص حكومة المملكة على تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، خاصة في المجالات الاستثمارية، مشيرا إلى سعي السفارة واهتمامها لتحقيق ما تصبوا إليه قيادة البلدين من أجل تعميق وتسهيل التبادلات التجارية والاستثمارية بين المملكة وتونس.

وناقشت اجتماعات الدورة الحالية ويشارك بها وفد من رجال الأعمال السعوديين ووفد من رجال الأعمال التونسيين برئاسة عدّة مواضيع تتمحور حول سبل تعزيز ورفع نسق الاستثمارات والتبادل التجاري بين البلدين في مختلف المجالات. 

وكان السفير السعودي في تونس محمد بن محمود العلي قد التقى أمس وفد رجال الأعمال السعوديين وبحث معهم مختلف الموضوعات المتعلقة بمشاركة الوفد في مجلس الأعمال السعودي التونسي وفعاليات الندوة الدولية المقرر عقدها في تونس يومي 29 و30 نوفمبر 2016 بعنوان “تونس 2020” التي تنظمها وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك