عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

رئيس مجلس نواب الشعب و رئيس جمعية مديري الصحف يتباحثان عن دعم قطاع الإعلام في تونس

استقبل البارحة محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب الطيب الزهار رئيس جمعية مديري الصحف والوفد المرافق له من مديري الصحف المكتوبة والالكترونية.
لقد بين رئيس المجلس حرصه على دعم قطاع الإعلام في تونس بمختلف وسائله السمعية البصرية والمكتوبة والإلكترونية مبيّنا الدور الهام الذي لعبته جمعية مديري الصحف بهدف الارتقاء بقطاع الصحافة المكتوبة. 
وأشاد بالمجهود الذي يبذله الصحفيون لإنارة الرأي العام والبحث عن الحقيقة، مؤكدا دعمه لمبادرة إرساء مجلس للصحافة يسهر على التعديل الذاتي للقطاع.
كما أعرب عن تفهمه للصعوبات التي يشكو منها أصحاب المؤسسات والمشاكل المهنية التي يعاني منها الصحفيون اليوم مشيرا إلى متابعته لهذه الملفات مع الجهات المعنية. 
واستعرض رئيس جمعية مديري الصحف الصعوبات والمشاكل التي يشكو منها قطاع الصحافة المكتوبة والإلكترونية، مشيرا إلى ضرورة دعمه من قبل الدولة عبر إنشاء صندوق لدعم الصحافة المكتوبة.
وأضاف انه سيتم قريبا الإعلان عن تركيبة مجلس الصحافة المكتوبة التي تتكون من ممثلي القطاع والنقابة والهياكل المهنية والذي سيسهر على التعديل الذاتي للصحافة المكتوبة في تونس، مشيرا إلى مساهمة الجمعية في مقترح تعديل المرسوم 115 المتعلق بحرية الصحافة والطباعة والنشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك