عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

نوري اللجمي : نأمل أن يستقر المناخ العام بالبلاد حتى نستطيع القيام بعملنا كما ينبغي وينجح الاعلام في أداء دوره

في تصريح له، أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري النوري اللجمي أن الهيئة تراقب حسب إطار قانوني الاخلالات في البرامج التلفزية والاذاعية فضلا عن مراقبة أخلاقيات المهنة بصفة عادية، إلى جانب النّظر في المطالب التلفزية والإذاعية، مضيفا أن العمل يتضاعف في بعض الفترات على غرار شهر رمضان لكثرة الانتاجات.

وأكد نوري اللجمي، اليوم الاربعاء 21 جويلية 2016، على رصد الهيئة لجملة من الإخلالات التي لا تتماشى مع الإطار القانوني كحماية الطفل وكرامة الإنسان وغيرها، وعلى ضوئها تم اتخاذ جملة من التوصيات والقرارات على حد تعبيره.

كما طالب رئيس “الهايكا” باستقلالية الهيئات التعديلية، مشددا على ضرورة التعاون بينها وبين السلطة التنفيذية وايلائها الاهتمام اللازم حتى تقوم بعملها كما ينبغي دون التدخل في شؤونها.

وعن تأثير التقلبات السياسية في عمل الهيئة، أوضح “اللجمي” أن كل الهيئات التعديلية، كسائر مؤسسات الدولة، تتأثر بالمناخ السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد، مضيفا أن “المناخ الصعب والذي يتسم بنوع من الشكوك والضبابية وعدم الاستقرار له تأثير كبير على العمل الإعلامي والتعديلي وغيره”.

وتابع نوري اللجمي “نحن نأمل ان يستقر هذا الوضع العام بالبلاد حتى نستطيع القيام بعملنا على الوجه الأكمل وتحقيق النتائج المرسومة له ونتمكن من تنفيذ قراراتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك