عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
ثقافة و فنون

المهرجان الثقافي بالدندان: مسرح و”راب” وفن شعبي وختامها مسك مع الفنان لطفي بوشناق

ينطلق المهرجان الثقافي بالدندان في دورته 36 يوم 22 جويلية الجاري ليتواصل الى حدود يوم 27 جويلية الجاري والذي تنظمه الجمعية التونسية للثقافة والعمل الاجتماعي، وستفتتح هذه الدورة بكرنفال “الحومة ” الذي سيجوب شوارع المدينة بمشاركة فرقة ماجورات قصر هلال، الى جانب عرض فرجوي من توقيع سامي بالطيب والذي سيحتضنه فضاء قصر زروق، كما ستعرض مسرحية “تراب الغاب” لمحمد صالح عروس وهي عمل مسرحي للأطفال من انتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف.

وستكون سهرة اليوم الثاني سهرة للفن الشعبي مع الفنان عبد اللطيف الغزي. كما ستعرض مسرحية “أرض الفراشات” للمخرج سامي النصري يوم 24 جويلية، فيما يكون لعشاق موسيقى “الراب” موعد يوم 25 حويلية مع “قدور الأرتيستو”.
وتتواصل فعاليات المهرجان في دورته 36 مع مجموعة “أولاد الجويني”، وتختتم سلسلة هذه السهرات مع الطرب الأصيل والفنان لطفي بوشناق الذي سيعتلي ركح فضاء قصر زروق بالدندان يوم 27 جويلية ليوقع لنهاية دورة أخرى من مهرجان يعتبر الأهم في ولاية منوبة جماهيريا وفنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك