عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
ثقافة و فنون

ليالي الكتاب التونسي في دورتها السنوية الثانية

حدث ثقافي ووطني هامّ، يتمثّل في انطلاق الدورة السنوية الثانية لتظاهرة ” ليالـي الكتاب التونسي” المنتظمة بالتعاون بين الـــمندوبية الجهوية للثقافة واتّحـاد الناشرين التونسيين والمركز التونسي للكتاب تحت إشراف وزارة الثقافة وولاية تونس بداية من 11 جوان إلــــى 14 جويلية 2016.

وتنتظم الدورة في نسختها الحالية بـشارع فرنســا باب بحر تونس، حيث يتضمّن المعرض أمسيات شعرية بمشاركة مجموعة من الشّعراء التونسيين وإمضاء بعض الإصدارات الـجديدة لأبرز الكتــّاب والصحفيين.

موعد ثقافي هامّ مفتوح للعموم، والدعوة موجهة لكلّ الفئات ولجميع الأعمار باعتبار ما لهذه التظاهرة من إسهام في إحياء ثقافة المطالعة وتنمية المعارف والاطلاع على عالم الكتاب في مجالات الفكر والأدب والعلوم والتعليم واللغات والقصّة ومن شتّى المجالات.

للمزيد من الإرشادات يمكن الإتصال بــــ:

السيد الحبيب العرقوبي : مدير المركز التونسي للكتاب

الهاتف : 462 342 71 / 990 990 25

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك