عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

بن عروس : تظاهرة شهر المواطنة تحت شعار “أحبك وطني … أحبك تونس”

ينظم مكتب بن عروس لجمعية قدماء معهد اطارات الطفولة بدرمش شهر المواطنة تحت شعار “أحبك وطني … أحبك تونس” من 22 ماي الى 22 جوان 2016 بعدد من المدارس الابتدائية ومؤسسات الطفولة والثقافة، بمساهمة مندوبيتي الثقافة والمحافظة على التراث والتربية وبالشراكة مع دائرتي التفقد للتعليم الابتدائي ببن عروس 2 والمدينة الجديدة ودار الشباب ببن عروس ورواق الفنون ببن عروس ونادي أطفال بن عروس الغربية .
كما سيتم تنظيم مسابقات وورشات في شتى الفنون محاورها “احب الحياة واحبك يا وطني” و”الطفل السعيد” و”بيئتي التي أحلم بها”.
تتضمن برمجة شهر جوان في رواق الفنون ببن عروس معرضا لرسوم للأطفال من 4 الى 18 جوان 2016 بداية من التاسعة صباحا. ورشة تنشيطية احتفالا باليوم الوطني للنظافة والعناية بالبيئة يوم 11 جوان 2016 وتكريم الفائزين في مسابقة الانتاج الكتابي والإعلامية.
سيكون الاختتام الرسمي للتظاهرة يوم 18 جوان 2016 عوضا عن يوم 22 جوان 2016 برواق الفنون ببن عروس بداية من الساعة الحادية عشر صباحا وسيتم بالمناسبة تكريم الفائزين في مسابقة معرض الرسم والمشاركين في التظاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك