عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار العالمية

لعمامرة لساركوزي : لا قيمة لك عند الجزائريين

وجه وزير الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، الخميس 12 ماي 2016، انتقادات للرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي، قائلا إن لا قيمة له عند الجزائريين.

وتأتي انتقادات للعمامرة عقب إبداء ساركوزي تخوفا من الأوضاع في الجزائر جراء هبوط أسعار النفط وتفاقم الأخطار المحيطة بالمنطقة.

وقال ساركوزي، إن أوروبا تواجه تهديدا كبيرا بسبب الوضع غير المستقر في جنوب المتوسط، بحسب ما ذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية.

وأدان لعمامرة تصريحات أخرى للسفير الفرنسي في الجزائر، برنار إيمي، بشأن منح التأشيرة لمواطني منطقة القبائل الأمازيغية، قائلا إن المفترض هو أن يكون دور الديبلوماسي الفرنسي جامعا لا مفرقا.

وتجتاز العلاقات الفرنسية الجزائرية حالة من التوتر تغذت منذ فترة بعد منع وفد صحافي فرنسي من دخول الجزائر، ونشر رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، صورة للرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، يظهر فيها متأثرا بمرضه. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك