عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

مؤسس قناة “TNN” يُوضح علاقته بوثائق بنما

أصدر مؤسّس قناة “TNN” جمال الدلالي بلاغا يوم الجمعة 15 أفريل 2016، نفى فيه التسريبات الأخيرة المتعلقة بورود اسمه في «أوراق بنما”، مشدّدا على عدم وجود أي شبهة قانونية أو أخلاقية أو مالية حول مؤسسته، داعيا وسائل الإعلام إلى التحلي بالنزاهة والمسؤولية في تناول الموضوع.

وأكد “الدلالي” أن القناة استغرقت وقتا للحصول على رخصة، وأنه قام بتسجيل شركة في الجزر العذراء البريطانية The British Virgin Islands تحت اسم: Tunisia News Network Radio & Television LIMITED  حرصا على الاحتفاظ بالاسم وخشية أن يقع تبنيه من طرف منافسين له في المجال خاصة وأن القناة قد استغرقت وقتا للحصول على رخصة.

وكشف مُؤسس القناة أن تأسيس شركة في British Virgin Islands يُعد إجراء مشروع ولا يتعارض لا مع القوانين الوطنية في تونس باعتباره مواطنا تونسيا ولا مع القوانين الإنجليزية باعتباره حاملا للجنسية البريطانية وغير مقيم في تونس.

كما قال صاحب الفضائيّة إن الشركة أعلاه تأسست في شهر جانفي 2013 وكان الغرض منها هو مجرد تسجيل اسم القناة والمحافظة عليه، بنفس شاكلة تسجيل domain names وهو إجراء معمول به من طرف مؤسسات إعلامية وتجارية عديدة عبر العالم.


كما أشار المؤسس إلى أن الشركة المذكورة هي شركة رأسمالها سهم واحد وأنه المساهم الوحيد فيها ولم تزاول أية نشاطات ولم تدخل في أية معاملات مالية وليس لها حتى حساب بنكي وهو ما يؤكد الغرض المذكور من إنشائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك