عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

إحتجاجات قرقنة محور لقاء السبسي بالعباسي

التقى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، صباح اليوم السبت 16 أفريل 2016، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي بدار الضيافة بقرطاج.

وأكد رئيس الجمهورية على دقّة المرحلة التي تمرّ بها البلاد وضرورة تحلّي كل الأطراف بالمسؤوليّة اللازمة لتجاوزها التي في ظلّ تنامي المطالَب الاجتماعية وتفاقم صعوبات اقتصادية اضافة إلى طبيعة الوضع الأمني الحسَّاس وطنيّا وإقليميًّا.

وصرّح الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، أن اللقاء تناول الوضع الاجتماعي والاقتصادي الذي تمر به البلاد والاحتجاجات التي شهدتها بعض المناطق مؤخّرا لا سيما بجزيرة قرقنة.

وقال “العباسي” إنّه وجد لدى رئيس الدولة إلماما ومتابعة دقيقة للوضع ووعيًا بضرورة تكاتف جهود جميع الأطراف في كنف المسؤوليّة لإيجاد الحلول بما تسمح به إمكانيّات الدولة وتجاوز الصعوبات وتنقية المناخ الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك