عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

وفاة السياسي “أحمد ابراهيم” بعد معاناته مع المرض

توفي صباح اليوم الخميس 14 أفريل 2016، السياسي “أحمد إبراهيم” والأمين العام السابق لحركة التجديد عن عمر يناهز 69 سنة بعد معاناة مع المرض.

وكان “أحمد إبراهيم” قد شغل في السّابق خطة وزير للتعليم العالي والبحث العلمي في حكومة “محمد الغنوشي” عقب الثّورة ثم عضوا بالمجلس الوطني التأسيسي.

وقد ولد “أحمد إبراهيم” في 14 جوان 1946 بجرجيس، وهو أستاذ تعليم عال في “اللّسانيات المقارنة” بالجامعة التونسية أحيل على التقاعد المبكر لأسباب سياسية.

إنخرط “إبراهيم” في أواسط الستينات في الحزب الشّيوعي التونسي، كما ناضل في الاتحاد العام التونسي للشغل صلب قطاعي التعليم الثانوي ثم العالي، وتحمل مسؤوليات نقابية في بداية الثمانينات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك