عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

تونس ترفض تسلم جُثث إرهابيين قُتلوا في الجزائر

كشف مصدر عسكري في تصريح لجريدة “الفجر” الجزائرية اليوم الخميس 14 أفريل 2016، أن السلطات الجزائرية تقدمت بطلبات رسمية إلى ما يزيد عن 20 دولة عربية وإفريقية وأوروبية، قصد استقبال جثامين إرهابيين قضت عليهم قوات الجيش الجزائرية يحملون جنسيات هذه الدول.

وذكر المصدر أن معظم تلك الدول ومن بينها تونس رفضت استقبال جثامين الإرهابيين، وطلبت من السلطات الجزائرية دفنها بالجزائر أو في أي دولة أخرى، فيما اقترح بعضها حرقها أو إلقاءها في البحر إذا استوجب الأمر.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم إحصاء 26 جثة لإرهابيين عرب وأفارقة، لاتزال جثثهم بمصالح حفظ الجثث بمختلف المستشفيات الجزائرية حيث تم إبلاغ حكومات الدول المعنية عبر سفاراتها بالجزائر.

وفيما يلي قائمة الدول:

– تونس، ليبيا، موريتانيا، المغرب، مصر، سوريا، العراق، اليمن، السعودية، السودان، لبنان، فلسطين، مالي، النيجر، التشاد، تركيا، فرنسا، الكاميرون، وبوركينافاسو.

 تونس ترفض تسلم جثث ارهابيين قتلوا في الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك