عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
ثقافة و فنون

إمتيازات حامل بطاقة شاب

يتمتع حامل بطاقة شاب بعدة امتيازات و بمجموعة من الخدمات والأنشطة الثقافية إما بصفة مجانية أو بتعريفة منخفضة.
وفيما يلي قائمة الامتيازات :
– التمتع بتخفيض بنسبة 50 % في كل من معاليم الاشتراك السنوي بدور الثقافة والمركبات الثقافية والاشتراك الشهري بنوادي الاختصاص الناشطة صلبها .
– التمتع بمجانية الدخول إلى المتاحف والمعالم التاريخية والمواقع الأثرية ومواكبة المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية الجهوية والوطنية.
– بناء جسور التواصل مع الشباب لإعادة إدماجه وتشريكه في الحياة العامة .
ومن المنتظر أن ينطلق توزيع البطاقة يوم 14 ماي 2016 بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني حول الشباب لتشمل حوالي 150 ألف شاب، وهي آلية لتحفيز الشباب على ارتياد دور الشباب والتواصل معهم من خلال ربطها بمركز نداء للتفاعل معهم والإنصات لمشاغله.
يشار أن بطاقة شاب  تم التوقيع على إحداثها بمبادرة من وزارة الثقافة ووزارة الرياضة قصد تمكين حامليها من التمتع بمجموعة الامتيازات المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك