عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

محور لقاء وزير العدل بسفيرة سويسرا بتونس

مثلت متابعة ملف استرداد الأموال المنهوبة والمهربة إلى الخارج وخاصة تلك المتعلقة ببعض القضايا في سويسرا محور اللقاء الذي جمع صباح اليوم وزير العدل السيد عمر منصور بالسيدة ريتا آدام سفيرة سويسرا بتونس والتي أكدت حرص بلادها على المضي في دعم التجربة التونسية في الانتقال الديمقراطي ومواصلة العمل مع الجهات القضائية للتوصل إلى نتائج إيجابية في بعض الملفات التي يتم الاشتغال عليها بين الطرفين التونسي والسويسري.
كما أكدت السيدة ريتا آدام حرص سويسرا على تعزيز برامج التعاون القائمة مع وزارة العدل في مجالات عديدة كالتعاون في مجال الارتقاء بالمنظومة السجنية مع مركز ديكاف أو في مجال الطب الشرعي.. وهو ما ثمنه السيد عمر منصور، مشددا على مواصلة تنويع برامج التعاون القائمة بين البلدين والاستفادة أكثر ما يمكن من فرص التكوين في بعض الاختصاصات في القضاء المالي والمصرفي اعتبارا لخبرة القضاء السويسري في المجال. كما دعا وزير العدل إلى ضرورة مزيد تنظيم التعاون التونسي السويسري ومأسسته في إطار اتفاق ثنائي بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك