عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

محور لقاء وزير العدل بسفيرة سويسرا بتونس

مثلت متابعة ملف استرداد الأموال المنهوبة والمهربة إلى الخارج وخاصة تلك المتعلقة ببعض القضايا في سويسرا محور اللقاء الذي جمع صباح اليوم وزير العدل السيد عمر منصور بالسيدة ريتا آدام سفيرة سويسرا بتونس والتي أكدت حرص بلادها على المضي في دعم التجربة التونسية في الانتقال الديمقراطي ومواصلة العمل مع الجهات القضائية للتوصل إلى نتائج إيجابية في بعض الملفات التي يتم الاشتغال عليها بين الطرفين التونسي والسويسري.
كما أكدت السيدة ريتا آدام حرص سويسرا على تعزيز برامج التعاون القائمة مع وزارة العدل في مجالات عديدة كالتعاون في مجال الارتقاء بالمنظومة السجنية مع مركز ديكاف أو في مجال الطب الشرعي.. وهو ما ثمنه السيد عمر منصور، مشددا على مواصلة تنويع برامج التعاون القائمة بين البلدين والاستفادة أكثر ما يمكن من فرص التكوين في بعض الاختصاصات في القضاء المالي والمصرفي اعتبارا لخبرة القضاء السويسري في المجال. كما دعا وزير العدل إلى ضرورة مزيد تنظيم التعاون التونسي السويسري ومأسسته في إطار اتفاق ثنائي بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك