عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

القيروان : إحتجاجات نقابات التربية والتعليم التابعة للإتحاد الجهوي للشغل

شهدت مندوبية التربية بالقيروان صباح الاثنين 14 مارس احتجاجات واسعة لنقابات التربية والتعليم الاساسية والجهوية التابعة للاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان على خلفية تعيين مدير جهوي مساعد بالمندوبية تمت نقلته من ولاية المنستير من قبل وزير التربية ناجي جلول الى القيروان بسبب شبهات فساد مالي وأخلاقي وذلك بحضور اعضاء من المكتب التنفيذي الجهوي.
وقد لوح النقابيون والمربون بالتصعيد معبرين عن رفضهم من أن تكون القيروان “مزبلة” مسؤولين فاسدين من جهة وما يسببه ذلك من حجب ترقيات وتعيينات ينتظرها موظفون ذوي كفاءة بجهة القيروان حسب قولهم.
وأمام تلويح المحتجين بالاعتصام والتصعيد والدخول في اضراب جهوي، وبناء على تواصل بين مندوب التربية بالقيروان محمد الصغير العباسي مع وزارة الاشراف، اعلم المندوب المحتجين بقرار الوزارة القاضي بتعليق نقلة المسؤول الى القيروان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك