عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

إمتناع إتحاد الفلاحين عن تزويد الأسواق بالمنتوجات الفلاحية

أعلن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري اليوم الجمعة امتناع الفلاحين عن تزويد الاسواق بالمنتوجات الفلاحية في خطوة تصعيدية لموقفه ازاء تجاهل الحكومة لحزمة مطالب لفائدة البحارة الذي ينفذون اضرابا مفتوحا.
وأضاف الاتحاد في بلاغ الجمعة أنه تقرر مواصلة للإضراب العام للبحارة بجميع موانئ الصيد البحري على اثر الاجتماع الطارئ لرؤساء الاتحادات الجهوية ونقابات الصيد البحري بكل من ولايات صفاقس والمهدية والمنستير وبنزرت اليوم.
ولفت الاتحاد الى ان هذا التصعيد يأتي في ضوء الاوضاع الصعبة التي يواجهها القطاع ونتائج المساعي بين النقابات وسلطة الاشراف وتقييم مدى تفاعلها مع مطالب البحارة.
ويطالب البحارة الحكومة بترفيع وتوحيد منحة الوقود والتمتع بالحق في الاعفاء من الاداء على القيمة المضافة الموظف على المحروقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك