عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

منتدى التعديل والتعديل الذاتي وإحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام

تنظم منظمة المادة 19 والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ”منتدى التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام في تونس”، وذلك  أيام 26 و27 و28 فيفري 2016 بنزل المرادي قمرت.
وسيخصص كل يوم من هذه التظاهرة لمعالجة محور معين في علاقة بالتعديل والتعديل الذاتي في وسائل الإعلام، حيث يخصص يوم الجمعة 26 فيفري لمحور “التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق النساء في الإعلام” ويخصص يوم السبت 27 فيفري لمحور “التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الطفل في وسائل الإعلام”، فيما يخصص اليوم الأخير من هذه الأيام ( الأحد 28 فيفري) لمحور “التعددية والتنوع في المضامين الإعلامية”.
يتخلل كل يوم مجموعة من منابر الحوار يشارك فيها محاورون من الهيئة العليا للاتصال السمعي والبصري، ممثلون عن الهياكل المهنية للإعلام والمؤسسات الإعلامية والصحفية، الممثلون عن الوزارات المعنية والممثلون عن المجتمع المدني.
كما ستنتظم في الجزء المسائي من كل يوم مجموعة من ورشات العمل للتباحث في الخطوات العملية الواجب اتخاذها والأدوار المتكاملة لمختلف الفاعلين من مؤسسات تعديلية ومؤسسات إعلامية ومجتمع مدني من أجل تكريس احترام حقوق الإنسان والتعددية والتنوع في وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك