عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

منتدى التعديل والتعديل الذاتي وإحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام

تنظم منظمة المادة 19 والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ”منتدى التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الإنسان في وسائل الإعلام في تونس”، وذلك  أيام 26 و27 و28 فيفري 2016 بنزل المرادي قمرت.
وسيخصص كل يوم من هذه التظاهرة لمعالجة محور معين في علاقة بالتعديل والتعديل الذاتي في وسائل الإعلام، حيث يخصص يوم الجمعة 26 فيفري لمحور “التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق النساء في الإعلام” ويخصص يوم السبت 27 فيفري لمحور “التعديل والتعديل الذاتي واحترام حقوق الطفل في وسائل الإعلام”، فيما يخصص اليوم الأخير من هذه الأيام ( الأحد 28 فيفري) لمحور “التعددية والتنوع في المضامين الإعلامية”.
يتخلل كل يوم مجموعة من منابر الحوار يشارك فيها محاورون من الهيئة العليا للاتصال السمعي والبصري، ممثلون عن الهياكل المهنية للإعلام والمؤسسات الإعلامية والصحفية، الممثلون عن الوزارات المعنية والممثلون عن المجتمع المدني.
كما ستنتظم في الجزء المسائي من كل يوم مجموعة من ورشات العمل للتباحث في الخطوات العملية الواجب اتخاذها والأدوار المتكاملة لمختلف الفاعلين من مؤسسات تعديلية ومؤسسات إعلامية ومجتمع مدني من أجل تكريس احترام حقوق الإنسان والتعددية والتنوع في وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك