عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الوطنية

قابس : إحالة رئيس مركز الحرس الوطني على الأبحاث المختصة في الإرهاب بالعوينة

تم مساء أمس  إحالة رئيس مركز الحرس الوطني في منزل الحبيب بالحامة من ولاية قابس على الأبحاث المختصة في الإرهاب بالعوينة للحرس الوطني للاشتباه في مشاركته في وصول الإرهابيين إلى منطقة توجان من معتمدية مطماطة من ولاية قابس .
و ذكر ان سبب الايقاف يعود الى تورط رئيس المركز المذكور سابقا في تسلم رشوة سنة 2014 عندما كان رئيس مركز الحرس في توجان بمارث ليتم نقله على إثر ذلك إلى الإدارة بمنطقة الحرس بقابس مع إعفائه من المهام .
و حسب نفس المصدر فإن اعوان من الديوانة في قابس تقدموا بشكاية لدى مصالح الحرس مفادها قيام الموقوف بالتدخل لفائدة مهرب أثناء قيامهم بحجز بضاعته .
وافاد المصدر ذاته ان نجاح العناصر الارهابية الذين تم القضاء عليهم في الوصول الى منطقة بتوجان قد تكون عبر منزل الحبيب، وبعدها توجان وهو ما قاد الفرقة المختصة إلى الاشتباه في الأمني الموقوف باعتباره يشغل خطة رئيس مركز بمنزل الحبيب لحظة إيقافه وتوليه سابقا خطة رئيس مركز بتوجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك