عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
ثقافة و فنون

الممثل التونسي مجد مستورة يتوج بجائزة أفضل ممثل في مهرجان برلين السينمائي

توج ليلة البارحة الممثل التونسي مجد مستورة بجائزة أفضل ممثل في مهرجان برلين السينمائي عن دوره في فيلم “نحبك هادي” لمخرجه محمد بن عطية لشاب ممزق بين الحياة التقليدية وأسلوب الحياة الحديثة.
ولقد تم تصوير الفيلم الفائز في أعقاب الثورة التونسية في 2011، باعتباره أول فيلم تونسي يشارك في المنافسة الرئيسية لمهرجان برلين السينمائي منذ فترة.
و الفيلم هو  للمخرج التونسي الشاب محمد بن عطيّة شارك في الدورة 66 من مهرجان برلين السينمائي، وهو عمل من بطولة الممثلين مجد مستورة وريم بن مسعود.
وتمّ اختيار الفيلم من بين الأعمال المتنافسة الـ18 ليفتتح المنافسة الرسميّة لنيل جائزة الدب الذهبي أمام لجنة تحكيم ترأسها الممثلة الأميركية ميريل ستريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك