عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
ثقافة و فنون

الممثل التونسي مجد مستورة يتوج بجائزة أفضل ممثل في مهرجان برلين السينمائي

توج ليلة البارحة الممثل التونسي مجد مستورة بجائزة أفضل ممثل في مهرجان برلين السينمائي عن دوره في فيلم “نحبك هادي” لمخرجه محمد بن عطية لشاب ممزق بين الحياة التقليدية وأسلوب الحياة الحديثة.
ولقد تم تصوير الفيلم الفائز في أعقاب الثورة التونسية في 2011، باعتباره أول فيلم تونسي يشارك في المنافسة الرئيسية لمهرجان برلين السينمائي منذ فترة.
و الفيلم هو  للمخرج التونسي الشاب محمد بن عطيّة شارك في الدورة 66 من مهرجان برلين السينمائي، وهو عمل من بطولة الممثلين مجد مستورة وريم بن مسعود.
وتمّ اختيار الفيلم من بين الأعمال المتنافسة الـ18 ليفتتح المنافسة الرسميّة لنيل جائزة الدب الذهبي أمام لجنة تحكيم ترأسها الممثلة الأميركية ميريل ستريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك