عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

جلسة عامة بمجلس نواب الشعب للنظر في جملة من مشاريع القوانين

من المنتظر أن يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة يوم الثلاثاء 16 فيفري الجاري للنظر في أربعة مشاريع قوانين.
وتتمثل هذه المشاريع:
– أولا مشروع قانون أساسي عدد 47/2014 يتعلق بالمصادقة على اتفاقية وثائق هوية البحارة مراجعة للاتفاقية 185   المعتمدة بتاريخ 19 جوان 2003 من قبل منظمة العمل الدولية.
– ثانيا مشروع قانون أساسي عدد 72/2014 يتعلق بالمصادقة على اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية والمنظمة الأوروبية للبراءات بخصوص المصادقة على البراءات الاوروبية.

– ثالثا مشروع قانون عدد 6/2014 ويتعلق بتنقيح القانون عدد 38 لسنة 2009 المتعلق بالنظام الوطني للتقييس
– رابعا مشروع قانون عدد 2/2016 يتعلق بالموافقة على اتفاقية الضمان المبرمة في 22 ديسمبر 2015 بين حكومة الجمهورية التونسية والبنك الإسلامي للتنمية والمتعلقة باتفاقية البيع لأجل والمبرمة في التاريخ نفسه بين الشركة التونسية للكهرباء والغاز والبنك الإسلامي للتنمية للمساهمة في تمويل مشروع محطة توليد الكهرباء بالتوربينات الغازية بالمرناقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك