عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار العالمية

إنطلاق كرنفال بألمانيا بعد شهر من تعرض مئات النساء لإعتداءات جنسية

إجراءات أمنية مشددة اتخذتها مدينة كولونيا، في غرب ألمانيا، بمناسبة انطلاق كرنفالها التقليدي اليوم الخميس 4 فيفري 2016 والذي يجذب سنويا 1,5 مليون زائر، وذلك على خلفية السيناريو المأساوي الذي شهدته المدينة ليلة رأس السنة عندما تعرضت مئات النساء لاعتداءات جنسية.
وانتشر نحو 2500 شرطي قدموا من جميع أنحاء ألمانيا في الشوارع، وهو عدد أكبر بثلاث مرات من الذي تم نشره العام الماضي، بينما خصصت ميزانية قدرها 360 ألف يورو للأمن في هذه المناسبة.
وقررت السلطات إقامة “نقطة أمنية للنساء” وسط المدينة للإبلاغ عن أي حوادث، ومساعدة الأشخاص الذين يواجهون مشاكل في اليوم الأول من الكرنفال الذي يشكل الذروة التقليدية للاحتفالات، كما قررت ترك الكثير من الأماكن مضاءة في الليل لتجنب “بعض الزوايا المظلمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك