عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الوطنية

إصدار الحكم في قضية الفساد بشركة الخطوط التونسية

اصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس في ساعات متأخرة من ليلة البارحة حكما في ما يعرف بقضية الفساد في شركة الخطوط التونسية بسجن وزير الاتصال في عهد بن علي، رافع دخيل لمدّة عامين.
كما قضت المحكمة بسجن حافظ بلخيرية لمدة ثلاث سنوات ومسؤولة بالشركة بفرع فرنسا لمدة ست سنوات مع تغريمهم بخطايا مالية تتراوح بين 150 ألف دينار ومليون دينار.
فيما حكمت المحكمة بتبرئة الرئيس المدير العام السابق للشركة نبيل الشتاوي ورفع تحجير السفر عنهما كما قضت بتبرئة يوسف ناجي مسؤول سابق بالشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك