عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الوطنية

وزير الداخلية ناجم الغرسلي يعفي معتمد البقالطة من مهامه بعد إتهامه بالرشوة

أعفى وزير الداخلية، محمد ناجم الغرسلي أمس معتمد البقالطة من ولاية المنستير من مهامه وذلك بعد اتهامه بالرشوة. وأكد المكلف بالإعلام في ولاية المنستير، سامي طرشون في اتصال هاتفي اليوم مع “الجوهرة أف أم” أن معتمد البقالطة طلب إعفائه من مهامه وذلك بعد أن تقدّم صاحب مقهى كائن في الجهة إلى السلط الجهوية بقرائن تشير إلى أنه طلب منه رشوة مقابل تقديم خدمة له.
من جانبه، أكد معتمد البقالطة الذي تم إعفائه من مهامه، بلقاسم عباس في تصريح لـ”الجوهرة أف أم” أن أحد متساكني الجهة تقدّم بمطلب للتمتع بالتنوير العمومي، لكن تم رفضه نظرا لكون محل سكناه شيّد على ملك الغير وبصفة غير قانونية، وفق تعبيره.
وأوضح أنه وأمام فشل محاولاته، قام هذا المواطن باختلاق قصة الارتشاء، لتشويه صورته، مشيرا إلى أنه قام بتطبيق القانون لا غير.
وشرح أن طلب إعفائه من مهامه يأتي بسبب عديد التراكمات والجهويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك