عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار العالمية

الشرق الأوسط : أردوغان يثني رجلا عن الانتحار من أعلى جسر البوسفور في إسطنبول

نجح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ثني رجل عن الانتحار من أعلى جسر البوسفور الشهير في إسطنبول، بحسب صور عرضتها وكالة دوغان التركية للأنباء الجمعة. ويشتهر الجسر بكونه صلة الربط بين الضفتين الأوروبية والآسيوية للمدينة 
عرضت وكالة “دوغان” التركية للأنباء الجمعة تسجيلا مصورا يظهر فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يثني رجلا عن الانتحار عبر رمي نفسه من أعلى جسر البوسفور الشهير في إسطنبول، والذي يربط الضفتين الأوروبية والآسيوية للمدينة، على ارتفاع 64 مترا فوق البحر.

فلدى مرور موكبه على هذا الجسر، لمح الرئيس التركي رجلا كان يهدد برمي نفسه من أعلى الجسر، وفق معلومات أوردتها وكالة “دوغان”، وعندها أمر سائقي الموكب بالتوقف وأرسل حراسه ومستشاريه إلى الرجل، كما توجه إليه مباشرة بالكلام عبر نافذة سيارته المصفحة.

وبعد ساعة ونصف الساعة من محاولات عناصر الشرطة والمارة ثني الرجل عن رمي نفسه، كانت خمس دقائق من المداولات مع الرئيس التركي كافية لإقناعه بالعدول عن خطوة الانتحار بحسب الوكالة التركية. وقالت وكالة الأناضول الإخبارية الموالية للحكومة إن الرجل المتحدر من مدينة سعرد، في جنوب شرق البلاد، شرح للرئيس التركي أنه يعاني مشكلات عائلية خطيرة، على ما أفادت من ناحيتها وكالة الاناضول الإخبارية الموالية للحكومة.

وكتب أحد مؤيدي أردوغان على تويتر “هو يشارك شخصيا في إنقاذ مواطن يهم بالانتحار، هذا النموذج الذي يجب أن يكون عليه زعيم شعب”. فيما كتبت معارضة لسياسات الرئيس التركي “لقد نجح في ثني رجل عن الانتحار. قد نستطيع إقناعه بالتراجع عن سياسته الوحشية في حق الأكراد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك