عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الوطنية

ظاهرة السمسرة والفساد المهني تغزو ولاية القيروان في قطاع المحاماة

اجتمع مجلس الفرع الجهوي للمحامين بسوسة بجلسته المنعقدة يوم الجمعة الفارط 18/12/20015 ونظر في بعض الملفات المتعلقة ببعض المحامين الذين اشتبه في امرهم وبسوء معاملتهم مع حرفائهم  وقرر احالة كل من الاستاذ ( ع.ب.ب) و ( ز.ص) محامية متمرنة  من ولاية القيروان على عدم المباشرة وعلى مجلس التأديب وذلك على خلفية ملفات السمسرة التي أصبحت تنخر هذا القطاع وهو سلك المحاماة في هذه الفترة .
وتفيد المعطيات التي تحصلنا عليها من مصادرنا الخاصة فإن الإحالتين ترتبطان بمحامي اخر محال على عدم المباشرة .هذا وسننفرد بمد قرائنا بتطورات هامة وحقائق سننفرد بنشرها في ظاهرة السمسرة والفساد في قطاع المحاماة التي تعيشه ولاية القيروان مؤخرا سوآءا في حوادث المرور الحقيقية أو الوهمية وكيفية التحيل على أصحابها وكذلك ملفات القضايا الجنائية .كما سجلنا قرارا اخر له علاقة بمحامي محال على عدم المباشرة ويتولى قبول القضايا بمكتبه بواسطة بعض المحامين السماسرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك