عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الوطنية

القيروان : رشق بالحجارة وتبادل عنف بإعدادية المنصورة والاطارات التربوية تحتج

تعطلت الدروس صباح اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر بالمدرسة الاعدادية المنصورة بالقيروان بسبب احتجاج الاطار التربوي على تعرضهم رفقة التلاميذ مساء الاثنين الى هجوم من قبل عدد من المنحرفين اقتحموا المؤسسة ورشقوها بالحجارة.
وأفاد عضو النقابة الاساسية للتعليم الثانوي بالقيروان الجنوبية جلول الضيفاوي (مدرس) أن حوالي 15 منحرفا هاجموا المدرسة بالحجارة مما اجبر الاطار التربوي على ايقاف الدروس وإخراج التلاميذ من قاعات التدريس وتحدث عن حالة من الذعر الذي تواصلت لساعة قبل تدخل الجهات المعنية واعلام الامن.
من جهته أفاد القيم العام السيد القاسمي أن هجمات المنحرفين على المؤسسة تكررت عدة مرات.
وقد طالبت النقابات التربوية في اطار تنسيق بينها، بجلسة مع والي الجهة ومندوب التربية لتبليغ احتجاجهم ومطالبهم لحماية التلاميذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك