عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار العالمية

القوات العراقية تعلن تحرير إحدى أكبر مناطق الرمادي من تنظيم “داعش “

أعلنت مصادر أمنية عراقية اليوم الثلاثاء، استعادة منطقة التأميم من تنظيم “الدولة الإسلامية”. وتقع هذه المنطقة في جنوب غرب مدينة الرمادي، كبرى مدن محافظة الأنبار التي تعد أحد أهم معاقل التنظيم الإرهابي في العراق، وتشترك بحدود مع سوريا والأردن والسعودية
أعلن المتحدث الرسمي باسم جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، صباح النعمان، الثلاثاء تحرير منطقة التأميم من قبضة تنظيم “الدولة الإسلامية”. وهذه المنطقة هي إحدى أبرز مناطق مدينة الرمادي، كبرى مدن محافظة الأنبار، (100 كلم غرب بغداد).

وقال النعمان: “قواتنا طهرت بالكامل اليوم (الثلاثاء) بمنطقة التأميم بعد معركة شرسة ضد مسلحي داعش”، مضيفا: “لم يكن أمام الدواعش خيار سوى الاستسلام أو القتال (…) تم القضاء عليهم بالكامل”.
وأكد المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة، العميد يحيى رسول أن “عملية تحرير التأميم استمرت على مدى أربعة أيام وكانت مقاومة تنظيم داعش ضعيفة بتأثير الضربات المدفعية والصاروخية البرية والجوية والأسلحة الأخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك